السبت , يناير 19 2019
الرئيسية / آخر الأخبار / وزير الدفاع الصحراوي يصل بلدة بئر لحلو المحررة في زيارة تفتيش للناحية العسكرية الخامسة

وزير الدفاع الصحراوي يصل بلدة بئر لحلو المحررة في زيارة تفتيش للناحية العسكرية الخامسة

وصل وزير الدفاع الصحراوي، عبد الله لحبيب البلال، أمس الثلاثاء، إلى الناحية العسكرية الخامسة، في إطار جولة التفتيش المركزي التي تقوده إلى كافة نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله مقر الناحية الخامسة قائدها، الطالب عمي ديه، أين أدت له كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي التحية الشرفية.

وفي تصريح لوسائل الإعلام الوطنية، أكد محمد أوليدة المدير المركزي بوزارة الدفاع الصحراوي والمكلف بالمتحف الوطني للمقاومة، (أكد) أن الجولة التفتيشية وهي تصل محطتها لأخيرة قد حققت كل الأهداف التي حددت في برنامجها ووقفت على حصائل جيدة بكافة نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي كما تمكنت من تقييم ثلاث سنوات من العمل وخلصت إلى عديد الإستنتاجات لرسم استراتجيات العمل للسنوات المقبلة.

 وأضاف المتحدث أن الجولة “تأتي ضمن البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني للوقوف على جاهزية المؤسسة العسكرية وتأتي كذلك في وقت حساس من مسيرة كفاح الشعب الصحراوي، مؤكدا في السياق ذاته استعداد وحدات الجيش الصحراوي الدائم لكل لحماية الوطن واستكمال السيادة الوطنية”.

وسيقوم وزير الدفاع في جولته على الناحية الخامسة التي تستغرق يومين، بالإطلاع عن كثب على وضعية الوحدات العسكرية والآليات ووحدات الدعم والاسناد، كما سيجمعه لقاء مع إطارات وأركان الناحية للوقوف على مدى تطبيق الخطط المطروحة تنفيذا للبرامج المنبثقة عن المؤتمر الأخير للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب والبرنامج السنوي لوزارة الدفاع.

المصدر: وكالة النباء الصحراوية (واص)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial