الخميس , ديسمبر 13 2018
الرئيسية / آخر الأخبار / إتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يصدر بيانا تنديدا باغتيال الطالب الصحراوي عبد الرحيم بدري من طرف مليشيات المخزن

إتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يصدر بيانا تنديدا باغتيال الطالب الصحراوي عبد الرحيم بدري من طرف مليشيات المخزن

الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب
أمانة التنظيم السياسي
إتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب

بيان تنديدي

يقول تعالى في محكم تنزيله “مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا” صدق الله العظيم.

في إطار سياسة الإبادة الجماعية الممنهجة من طرف دولة الاحتلال المغربي وأجهزتها الاستخباراتية الجبانة، ضد الشعب الصحراوي بصفة عامة والطلبة الصحراويين داخل الجامعات المغربية بصفة خاصة، أقدمت اليوم عبر مجموعة من البلطجية مع سبق الإصرار والترصد على إغتيال الطالب الصحراوي عبد الرحيم بدري بالموقع الجامعي ابن زهر بمدينة أگادير المغربية، الذي كان يزاول دراسة القانون.

هذا الفعل الجبان إن دلّ على شيء فإنما يدلّ على عزم الاحتلال المغربي وأجهزته القمعية الاستمرار في خرق كافة المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية، ومواصلة سياسة الاغتيالات والترهيب، ظناً منها أنها تستطيع عبر هذه السياسة الجبانة إيقاف المقاومة الطلابية داخل الجامعات المغربية وعلى إمتداد خارطة الفعل الوطني، ووأد التطلعات الوطنية لشعبنا، وزعزعة إيمانه بحتمية الانتصار، كما يدل على مواصلة دولة الاحتلال استهتارها بحق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.

وبهذه المناسبة الأليمة نعبر في إتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب عن:

-إدانتنا الشديدة لهذه الجريمة النكراء.

-ندعو كافة المنظمات الدولية الحقوقية، التنظيمات الطلابية، والأحزاب السياسية الى التدخل بشكل فوري لحماية الطلبة الصحراويين داخل المواقع الجامعية من بطش دولة الاحتلال وأجهزتها القمعية.

-نطالب بفتح تحقيق دولي مستقل والكشف عن ملابسات إغتيال الطالب الصحراوي.

-نعزي أنفسنا والشعب الصحراوي وعائلة الفقيد، في رحيل رفيقنا الطالب الصحراوي عبد الرحيم بدري.

-عزمنا مواصلة النضال والكفاح والسير على درب الفقيد حتى تحقيق النصر والاستقلال وبسط سيادة الشعب الصحراوي على كامل ترابه الوطني.

قوة، تصميم، إرادة…لفرض الاستقلال والسيادة
الامين العام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب
بئر لحلو 19 ماي 2018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial